الماركات التابعة لنا

نعومي هي أكبر سلسة من الملابس الداخلية في الشرق الأوسط حيث تمتلك أكثر من 160 معرضاً. و في عام 2009 تم ادراج اسمها ضمن أفضل 40 ماركة في الشرق الأوسط.

مكياجي هي واحدة من أكبر الماركات المتخصصة بمستحضرات التجميل في الشرق الأوسط حيث تمتلك أكبرنصيب من الماركات في السوق. يوجد أكثرمن 220 معرضاً لمكياجي، و في عام 2007 تم ادراج اسمها ضمن أفضل 40 ماركة في الشرق الأوسط

تم افتتاح صالون نعومي للتجميل في عام 2009 لكي تكتمل معه أناقة أزياء نعومي. و بالتعاون مع شركة رويال العالمية، نمتلك الآن ثمانية صالونات تجميل في جميع أنحاء المنطقة.

انطلقت مهيار في عام 2012 حيث تم افتتاح أول معرض لها في جدة بالمملكة العربية السعودية، و المتخصصة في أزياء الرجل العربي، و منذ ذلك الوقت قمنا بافتتاح المزيد من المعارض في جدة.

افتتحت سواريه أول معرض لها في الشارقة (الإمارات العربية المتحدة) في عام 2010، وتلا ذلك معرضها الثاني في جدة (المملكة العربية السعودية). تعرف سواريه احتياجات المرأة جيدًا وحاجتها الدائمة للأناقة والجمال والانطلاق، ورغبتها الشديدة في أن تظل دائمًا متألقة وأنيقة ومثيرة وجذابة

توكيلاتنا من الماركات، حيث نمثل هذه الماركات نيابة عن شركاؤنا في الخارج.

وكالة ذي بودي شوب من أكبر الماركات في الشرق الأوسط، و الثانية في أوروبا، حيث نمتلك لأكثر من 115 معرضاً في المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية، والمستمرة في النمو.

يعتبر مركز التعليم المبكر في الشرق الأوسط من أكبر المساهمين في المبيعات الدولية على الصعيد العالمي، حيث حققنا نجاحاً في الحصول على أعلى معدل للمبيعات على مستوى المعارض الدولية في العالم (خارج المملكة المتحدة )؛ بفضل ما حققه معرضنا في مول الامارات بدبي، الامارات العربية المتحدة، نحن ندير الآن أكثر من 80 معرضاً في منطقة الخليج العربي.

نيلز يارد ريميديز، بدأت عملها من خلال ايمانها و شغفها بأن منتجات الصحة و الجمال يجب أن تكون أكثر طبيعية و أقل اصطناعية، هذا الشغف و الايمان الراسخ بأن حماية كوكبنا الثمين هي مسؤلية كل واحد منا، موجود في صميم كل ما نقوم به. توجد معارضنا في دول مجلس التعاون الخليجي؛ في الامارات العربية المتحدة، عمان و قطر مع المزيد من التوسع في المستقبل.